Selasa, 8 Oktober 2013

وبالنسبة للنساء مسلم

السلام عليكم ..

سوف المبادئ التوجيهية للنساء أوقات النهاية مسلم .. بعض من كنت تعرف مسبقا كيفية الكشف جسمك جميلة في .. لذلك ، تذكر أنفسكم قبل فوات الاوان . لست نادما إذا كان الموت من دعوة الغرور لأن الوقت قد أغلق باب التوبة . دعونا ننتقل إلى حسن النية و الانصياع ل قوانين الله قد فرض في القرآن ينتمي له .. تحويل أنفسكم لتغطية أنفسهم بشكل صحيح بحيث الكرامة الشخصية التشهير العالم يستيقظ من ...

المسلمه أوه .. و قلبك تعكس على ترجمة آيات القرآن قطعة ..

1) " يا أيها النبي قل لأزواجك و بناتك و نساء المؤمنين إلى الملابس على جسدها ( عندما يذهبون إلى الخارج ) وسيلة لذلك أكثر ملاءمة بالنسبة لهم لتكون (كما في فتاة جيدة ) حتى لا تضطرب فيها. و (تذكر ) الله غفورا رحيما " . (سورة الأحزاب: 59 )

2) " وقل ل نساء المؤمنين أن يغضضن من أبصارهن ( من يشاهد المحرمة ) ، و فروجهم حافظون ، وليس جمالها و الحلي إلا ما ظهر منها ، والسماح لهم انشقاق غطاء الرقبة قميص مع الأوشحة رؤوسهم وليس ل عرض جمالها و الحلي إلا لبعولتهن أو آبائهن أو آبائهم أو أبنائهم ، أو على خطوة بنات ، أو إخوانهم ، أو إخوانهم ل أقاربهن الذكور ، أو إخوته لنسائهم ، أو النساء مسلم ، أو عبيدهم ، أو عبيد أولئك الرجال الذين كانت قديمة وليس في حاجة إلى النساء ، أو الأطفال الذين لا يفهمون حتى الآن أكثر حول الأعضاء التناسلية للإناث؛ والسماح لهم ليس ضرب الساقين ل يعلم ما يخفين من الحلي الخاصة بهم ، وتتحول إلى الله معا ، أيها المؤمنون ، والتي قد تكون ناجحة " . ( سورة حي النور: 31 )

Tiada ulasan: